العاب اندرويد

تحديث ببجي موبايل 1.7.0 آخر إصدار PUBG Mobile Arcane APK للاندرويد 2022 رابط مباشر

تحديث ببجي موبايل 1.7.0 آخر إصدار PUBG Mobile Arcane APK للاندرويد 2022 رابط مباشر

مع كل إعلان لقرب إصدار تحديث البابجي يبدأ عشاق اللعبة بالانتظار فهم يعرفون أن كل تحديث لهذه اللعبة يعني هناك أشياء جديدة تزيد من حماستهم وتشويقهم وكذلك الإثارة لديهم، بالمقارنة مع الموسم الأول حتى هذا اليوم فقد كانت اللعبة شيئاً وأصبحت عالم آخر وذلك بفضل كل تعديل يضاف على اللعبة وأحداثها.

هذه الإضافات التي يهتم بها مطورو لعبة البابجي تضفي جمالية هائلة عليها وتزيد من قوة التنافس بين اللاعبين والتحدي والإثارة، فمن المعروف أن اللعبة بالأساس مبنية على الإثارة والمنافسة بين اللاعبين منذ أن كانت الطائرة تحمل على متنها مئة لاعب وحتى أصبح بإمكانك أن تخوض المنافسة الشديدة مع لاعبين أقل في ساحة محدودة أكثر من خلال امكانية اختيار الوضع والوقت الذي يناسبك من أجل خوض التحدي.

تم الإعلان عن بدء العمل بالتحديث الجديد 1.7 لـ لعبة بابجي ولذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن التعديلات والإضافات التي تم منحها للاعبين لهذا الموسم وذلك من أجل بدء اللعب وهم يمتلكون بعض المعلومات ولمعرفة من أين يبدأ الاستكشاف لهم، لذلك في هذا المقال سنتحدث عن أبرز الاضافات في تحديث بابجي الجديد.

تحديث PUBG Mobile 1.7

يحمل التحديث الجديد العديد من التفاصيل الدقيقة والتي تزيد من حدة المنافسة مع المتعة للاعبين، وذلك من أجل عدم تكوين أي ملل أو روتين في اللعب لذلك تحرص الشركة على اضافة التغييرات بين الفترة والأخرى وتغيير بعض المعالم والأماكن واضافة الخرائط وذلك حتى لا يشعر اللاعبون بالملل من الخريطة.

تم اضافة العديد من الاجراءات والتغييرات على محتويات اللعبة وذلك أضفى جمالاً لا مثيل له على محتوى حتى أنك تعتقد أنه لم يتبق شيئاً لم يتم اضافته ولكن في كل موسم يتفاجئ اللاعبون من هذه الاضافات، والتي تبدأ في هذا الموسم من أحداث كروس أوفر وأنشطة جديدة على عالم أراكين والاضافات الجديدة على الشخصيات التي تم استلهامها من شخصيات الرسوم المتحركة.

فقد تم اضافة شخصيات الرسوم المتحركة المشهورة على بعض المواقع وتم إجراء تعديل على طريقة اللعب وخصوصاً على الألعاب الكلاسيكية في خريطة أرانجل، كما تم اضافة مكان أو معلم جديد يسمى الجزيرة العائمة أو المرآة العائمة وهي تحمل غموضاً وتشويقاُ كثيراً ستكتشفه خلال اللعب.

مميزات الإصدار الجديد لـ PUBG MOBILE 1.7

الإصدار الجديد يحمل العديد من المميزات التي تجعل اللاعب يستمتع بشكل مضاعف خلال المنافسة وتحدي الأعداء خصوصاً في الوضع الجديد ” مرآة الجزيرة العائمة” حيث يتحول اللاعب إلى بطل أسطوري خارق من خلال شخصيات مختلفة حيث يتمكن اللاعب من أن يستخدم أسلحة جديدة واستخدام مهارات فريدة في القتال.

اللاعب المهزوم في هذه الجزيرة العائمة سيعود بعد الهزيمة إلى جزيرة أرانغل الإفتراضية وسيعود كذلك في شكله الأصلي، أما شخصية الرسوم المتحركة ستذهب منه، وهذه من الاضافات الجديدة في التحديث الجديد التي تضفي المتعة على القتال وخصوصاً عندما يبدأ اللاعب باستكشاف المعالم الجديدة والمناطق التي تم اضافتها حديثاً.

اللاعب في الوضع الجديد سيكون بإمكانه على متن خريطة الجزيرة العائمة أن يتفاعل مع الأبطال المتفوقين ويساعدهم في كشف الأدلة حول ما يحدث في وضع أراكين وذلك من أجل تقديم العون لهم من أجل عودتهم سالمين إلى العالم الخاص بهم.

التغييرات والاضافات على التحديث الجديد:

لقد بدأ اللاعبون بتجربة التحديثات الجديدة واستكشافها، حيث ظهر حتى الآن أنه تم إضافة تعاون اللاعبين مع شخصيات الرسوم المتحركة وهذه أهم نقطة تم الحديث عنها والتركيز عليها إضافة إلى بعض الإضافات المتعلقة بآليات وتكتيكات اللعب في بابجي.

كما أصبح بإمكان اللاعب أن يحمل زميله المصاب على كتفه وهذه خاصية جديدة لم يسبق لأي لعبة إضافتها حيث يقوم اللاعب بحمل زميله المصاب ويجري وهو على كتفه من أجل الاختباء في منطقة آمنة ومن ثم يقوم بمعالجته بعيداً عن إطلاق النار والاستهداف.

يمكن أن يحمل اللاعب أحد اللاعبين من فريق الأعداء المصابين أيضاً ويخبئه بعيداً عن فريقه حتى لا يتمكنون من معالجته وإعادته للمنافسة أو يمكن الاستعراض وغيظ الأعداء، يبتكر اللاعبون استخدامات هذه الميزة من خلال التكتيكات والخطط التي يضعونها ويتفقون عليها من أجل تدمير الأعداء.

ملاحظة: حمل اللاعب يعني أنه لن يتمكن من إجراء أي حركة اخرى في آن واحد مثل الاشتباك وإطلاق النار أو التقاط أي إمداد عن الأرض أو ركوب المركبات أو حتى استخدام أي مادة استهلاكية، كما أنه يبطئ من حركة اللاعب في الجري، بالمقابل فإن الضرر السلبي للمصاب سيكون بطيئاً بالتالي فإن القضاء عليه وقتله يستغرق وقتاً أطول لذلك إحذر من منافسك أن يطلق عليك النار ويعالج صديقه.

أهم اضافات تحديث PUBG Mobile 1.7:

  • -يمكن للاعب أن يتعاون ويتفاعل بالوضع الجديد ” أراكين” مع وضع آخر عالم الانعكاس أو جزيرة المرآة العائمة الجديدة.
  • -في وضع الإنعكاس يتحول اللاعب إلى بطل خارق من أبطال وشخصيات الرسوم المتحركة المشهورين.
  • -يتمكن اللاعب في الوضع الجديد أن يفتح العناصر والمهارات الجديدة كما يمكنه من اضافة تكتيكات جديدة.
  • -اللعبة تقدم معارك خارقة كلها منافسة وشراسة في القتال في كل الخرائط المتاحة حيث يجعلك تستمتع بتجربة فريدة لم يسبق لأي لاعب خوضها.
  • -تم اضافة أزياء حصرية وإمدادات رائعة كما أنه تم فتح امكانية استرداد الأزياء الحصرية من المواسم السابقة.

التعديلات التي تم اضافتها على الأسلحة والإمدادات في تحديث 1.7:

ينتظر اللاعبون في كل تحديث أن يتم اضافة أسلحة جديدة أو تحديث إمكانية الأسلحة المتوفرة، ففي هذا الموسم اختلف الوضع ويتفاجئ اللاعب بأنه تم إنقاص أداء سلاحهم المفضل DP28 وذلك من خلال تقليل ضرر الإصابة بالرأس عن بعد وتقليل ضررها على المدى البعيد.

أما التطوير في الأداء فقد استهدف بنادق الرماية التي لم يكن لديها أي أهمية في المواسم السابقة لكنه تم تحسينها من أجل بدء استخدامها في هذا التحديث، ولكن سيحزن اللاعب على سلاح DP28 الذي كانوا يعتبرونه السلاح المعجزة والذي كان يقدم أداءً فوق الممتاز.

إضافة إلى خاصية حمل اللاعب التي يمكن أن يقوم بحمل زميله المصاب أو حمل أحد الأعداء المصابين لأغراض معينة حسب التكتيك الذي تقوم به من أجل القضاء عليهم هذه ميزة جميلة وقوية وكذلك تضفي جمالية ومتعة على اللاعب وتشويق وكذلك إثارة.

ولا يمكن إهمال التحسينات التي استهدفت شاشة التنزيل وكذلك تحسينات إعدادات الحساسية الخاصة بالحركة وبعض الاعدادات المتعلقة بأزرار التحكم وتسهيل عرضها والتحكم بها، وذلك من أجل تطوير تجربة اللعبة وجعلها أفضل من قبل إضافة إلى منح اللاعبين الكثير من المكافآت في هذا الموسم.

الأجمل من الاضافات أنه تم اضافة عملة حصرية لك تجعلك تسترد كافة إمدادات التي كنت تمتلكها في المواسم السابقة واسترجاع أزيائك الحصرية التي كانت بحوزتك في الموسم الأول ويصبح بإمكانك استخدامها إضافة لبعض التفاصيل التي يتم عرضها خلال المنافسة وجعل مساحة القتال أكثر وضوحاً.

السابق
تحميل تحديث ببجي موبايل 1.7.0 PUBG Mobile Arcane للكمبيوتر رابط مباشر
التالي
افضل موقع لتحميل الالعاب المضغوطة للاندرويد بحجم صغير جداً 2022 مجانا

اترك رد

x