العاب اندرويد

تحميل لعبة الصبار الراقص للاندرويد 2022 للضحك والتسلية

لعبة الصبار الراقص للاندرويد

انتشرت في الآونة الأخيرة لعبة الصبارة الراقصة، في مختلف الدول العربية وكذلك الأوروبية، وأصبحت “تريند” على مواقع التواصل الاجتماعي كافة خصوصاً تطبيقات دفق الفيديو مثل التيك توك والانستغرام، وهذه اللعبة تأتي على شكل صبارة مصنوعة من الصوف وتوجد في وعاء أيضاً من القماش ولكنها توحي إليك بشكلها الجميل أنها ترقص دون أن تتحرك.

الصبارة الراقصة:

هذه المرة اللعبة لم تكن تطبيقاً ذكياً للهواتف المحمولة، بل هي لعبة واقعية، ولكنها تعتمد على التكنولوجيا وعلى خاصية تسجيل الصوت وبداخلها نظام صوت مثل أي سماعة، ولكن مثبت بداخلها العديد من الأغنيات المشهورة حول العالم الإنجليزية والعربية والتركية وهناك لغات عديدة ولكن تم التركيز على الأغاني المشهورة في مختلف الدول.

عندما تقوم بتشغيل الصبارة والبدء بالتحكم بتشغيل الأغاني ستبدأ الصبارة بالرقص والحركة وفعل حركات مضحكة ومسلية، كما يمكن اختيار أمر آخر غير تشغيل الاغاني وهو تشغيل إعادة الصوت فتقوم أنت بالحديث وستقوم هي بإعادة النطق من ورائك بصوت مضحك يشبه صوت الأطفال.

عندما انتشرت اللعبة بشكل خرافي بالأسواق كان بسبب الضجة عبر التيك توك خصوصاً بسبب مقاطع الفيديو المضحكة التي نشرها صناع المحتوى، وكانت عبارة عن العديد من المقاطع المضحكة للصبارة وهي ترقص وتتحدث مع الأطفال وردود فعل الأطفال عندما يشاهدونها تتحدث إليهم وتعيد النطق من ورائهم.

لقد استطاعت أن تحصد لعبة الصبارة الراقصة ملايين المبيعات حول العالم العربي وكذلك الأوروبي، ولكنها في البداية كانت باهظة الثمن ثم أصبحت الآن بسعر مقبول ليس مرتفعاً تصل حتى 11$ الآن في مختلف الدول، وأصبحت هدية رائعة يمكن تبادلها بين الأصدقاء والمعجبين.

تطبيق الصبارة الراقصة:

بسبب الضجة الواسعة التي أثارتها لعبة الصبارة الراقصة والتي أعجب بها الجميع من مختلف الدول الكبار والصغار أيضاً، وذلك لأنها مسلية ومضحكة في ذات الوقت، تم إصدار تطبيقاً ذكياً للهاتف وذلك باسم الصبارة الراقصة، ومن خلال التطبيق يمكنك مشاهدة كافة الفيديوهات المتعلقة بالصبارة الراقصة التي قام الناس بتصويرها.

كما ستتمكن من خلال التطبيق مشاهدة صور الصبارة ومشاهدة الأغاني ومقاطع الفيديو التي تم صناعتها وإعدادها ونشرها على وسم خاص بالصبارة الراقصة، كما يتيح التطبيق طلب شرائها من خلاله وذلك ليسهل ذلك على الأشخاص طلبها بكل سهولة.

بسبب الرواج الواسع الذي لاقته الصبارة من كافة الفئات العمرية وبسبب انتشار الحديث على كافة مواقع التواصل الاجتماعي عنها، تم اصدار الكثير من التطبيقات التي تقلد فكرة الصبارة ولكن التطبيق لا يستطيع أن يوصل لك الفكرة بالتمام.

خصوصاً عندما تبدأ الصبارة بالتراقص على الأغنية مع ظهور إنارة وضوء ينير ويطفئ مع تقليدها لصوت الطفل أو أي شخص آخر بنبرة صوت رائعة مضحكة والأضواء الملفتة جعل غالبية الناس يقبلون على شرائها للكبار قبل الأطفال حتى.

السابق
تحميل لعبة المدرسة الشريرة الاصليه مهكرة من ميديا فاير
التالي
متطلبات تشغيل لعبة pac man

اترك رد