العاب اندرويد apk 2023

تحميل لعبة 1010 للاندرويد 2023 برابط مباشر

لعبة 1010 للاندرويد

لعبة 1010 للاندرويد يضج العالم الالكتروني بالتطبيقات المختلفة والألعاب متنوعة الأفكار والأشكال فمنها ألعاب التسلية وألعاب المرح والأكشن، وهناك الألعاب الحربية وألعاب الذكاء والألعاب الثقافية المختلفة التي تنشط الذاكرة والعقل وكذلك تحيي المعلومات الثقافية المختلفة لديك وتضيع الوقت بشيء مفيد.

من هذه الألعاب المسلية التي سنتحدث عنها في هذا المقال هي لعبة الأحاجي المميزة، لعبة 1010 للاندرويد وهي لعبة مشابهة للعبة Tetris لمن يعرفها.

ما هي لعبة 1010

هي لعبة 1010 للاندرويد أحاجي تقوم على فكرة وضع قطع مختلفة الشكل من أجل تكوين خطوط كاملة، وعليك اكمال خط كامل من أجل تحطيك الكتل وجمع النقاط للفوز.

ويتوجب عليك ترتيب هذه القطع على لوحة في أي مكان تريده فيها، ولكن إن فشلت في ترتيب وضعية القطع ستخسر اللعبة.
تتميز لعبة 1010 للاندرويد بالألوان الجميلة وخياراتها البسيطة والعمل على تشغيل الذاكرة والأهم هو امكانية راحة العين من خلال تفعيل الوضع الليلي ويمكن تسجيل الدخول من خلال فيس بوك الخاص بك من أجل تحدي الأصدقاء والمنافسة فيما بينكم في جمع النقاط.
وهناك مراحل مقعدة في لعبة 1010 للاندرويد فكلما تقدمت بالمستوى كلما زادت صعوبة التمكن منها، وهي لعبة مسلية تمكنك من اشغال وقتك من خلال المرح والتفكير في كيفية ترتيب الألوان على اللوحة.

ويتطلب منك كل مستوى أن تزود من قدرات ذكائك من أجل ملائمة القطع المكعبة من أجل تدمير الكتل والخطوط، ويمكن ذلك أن يكون أفقياً وعمودياً، ويمكن أن تصل مدة لعبة 1010 للاندرويد إلى ثلاثين ثانية فقط، تمنحك الفرصة من أجل تنمية قدرات عقلك والمنافسة مع الأصدقاء أيضاً.

ما هي مميزات لعبة 1010

  • لعبة أحاجي معقدة وتحتاج للتفكير وتشغيل الدماغ والعقل.
  • تساعدك على اشغالك عن التفكير بأمور معينة ترهقك وتساعدك على تشغيل ذاكرتك.
  • تساعدك على تطوير منطق التفكير الخاص بك.
  • تحدي مثالي لفترة قصيرة جدا.
  • لا يوجد حد زمني من أجل مطابقة الألوان والفوز.
  • مساحة لعبة 1010 للاندرويد صغيرة ولا ترهق ذاكرة الجهاز.

هل يمكن تحميل وتشغيل لعبة 1010 على جهاز الكمبيوتر :

نعم ويمكنك ذلك من خلال تنزيل برنامج BlueStacks و تثبيته على جهازك، ثم القيام باكمال تسجيل دخولك إلى متجر جوجل والبحث عن لعبة 1010 في شريط البحث وبعدها قم بتثبيتها على جهازك والبدء باللعب والمتعة على جهاز الكمبيوتر بمساحة قليلة وسرعة عالية وجودة ممتازة.

السابق
تحميل لعبة farm ville 2 مهكرة للاندرويد 2023 اخر اصدار
التالي
تحميل لعبة قصر ماتشينجتون للايفون 2023 مجانا

اترك رد

x