العاب ايفون مجانية بدون نت

تحميل لعبة الدودة slither للايفون والايباد 2023 أخر اصدار

تحميل لعبة الدودة slither للايفون والايباد

يعد تحميل لعبة الدودة slither للايفون 2023 من اكثر الألعاب تحميلا من قبل مستخدمي أجهزة الآيفون وخاصة من قبل محبي الألعاب التي تحتاج الى تركيز وذكاء، وتعتبر لعبة الدودة من الألعاب الاستيراتيجية البسيطة والتي تتطلب الكثير من التركيز من قبل اللاعب، وهي من الألعاب القديمة بفكرتها، ولكن بسبب التطور الكبير في مجال الألعاب، تم اضافة العديد من التعديلات والتحسينات للعبة حتى تظهر لك بهذا الشكل الرائع والمختلف والمتطور أيضاً.

ولهذا نالت لعبة الدودة slither على اقبال الملايين من المستخدمين لتحميلها على هواتفهم، وخاصة أنها تتناسب مع كافة الفئات العمرية ومناسبة للكبار والصغار، كما أن لعبة الدودة هذه ترجعنا إلى زكريات هواتف النوكيا التي كانت موجودة عليها هذه اللعبة، ومن خلال السطور التالية سنتعرف أكثر على هذه اللعبة الجميلة.

نبذة مختصرة عن لعبة الدودة silther

لعبة الدودة silther  أو كما يسميها البعض لعبة الثعبان الجائع، هي لعبة جماعية أصدرت للمرة الأولى في عام 2016 كلعبة ويب ويمكن فقط لعبها عن طريق لعب المتصفح، وقامت ستيف هاورز بإضافة العديد من التحسينات والإضافات للعبة، حتى تمكنت من منافسة غيرها من الالعاب التي تحمل نفس فكرتها، وحققت لعبة الدودة على شهرة كبيرة بمجرد اطلاقها، بين العديد من مستخدمي أجهزة الآيفون، حيث انها اصبحت متاحة لأجهزة الهواتف واجهزة الكمبيوتر.

ولهذا تعد لعبة silther من الألعاب الجماعية البسيطة التي تلعب عن طريق شبكة الإنترنت، والتي تلعب بين عدد من اللاعبين، وتركز هذه اللعبة على التركيز والذكاء، ويوجد بها نوع من الأكشن ولكن في هذه اللعبة الأكشن غيره مربوط بالسلاح بل هو يعتمد على السرعة وجمع أكبر عدد من الكرات بين اللاعبين الآخرين، وأيضاً محاولة الايقاع بغيرك من اللاعبين لتحقيق الفوز.

ولهذا نالت لعبة الدودة silther على اعجاب الكثير من اللاعبين حول أنحاء العالم، وذلك لأنها تناسب مع كافة الأعمار الكبار والصغار، وهاصة أنها تعد واحدة من أفضل وأشهر الألعاب البسيطة والتي تحتاج إلى الكثير من التركيز والتفكير قبل التحىك بأي خطوة داخل ساحة اللعب، وحتى تتمكن من التهام أكبر عدد من الكرات الملونة، التي تجعل حجم الدودة يكبر ويتضاعف طولها، وتساعدك على تجميع الكثير من النقاط التي تحسب لك داخل قائمة اللعبة.

وكلما كبر حجم الدودة زادت اللعبة صعوبة واحتاجت تركيز أكبر، فمن خلال تحميل هذه اللعبة ستحصل على الكثير من المغامرة والمنافسة بين أصدقائك، فهيا قم بتحميل لعبة الدودة silther على هاتفك الايفون وتحدى أصدقائك بإلتهام أكبر عدد ممكن من الكرات.

فكرة لعبة silther سليذريو

لعبة silther للايفون من ألعاب التركيز والذكاء، وتدور فكرة هذه اللعبة عن ثعبان يتم التحكم في حركته من أجل جمع وإلتهام أكبر عدد من الكرات الملونة الموجودة داخل مساحة اللعب، وكلما أكلت الدودة يزداد طولها وسرعتها، وتصبح عملية اللعب أكثر صعبة، لأنه لو خبط رأس الثعبان بحواف ساحة اللعب يخسر اللاعب.

كما أنه ليس الهدف الوحيد للاعب داخل لعبة silther  هو جمع أكبر عدد من النقاط، بل أيضاً على اللاعب الإيقاع بخصومصه من الثعابين الأخرى من خلال قيادتهم لاصطدام برأسهم في جسم الثعبان الخاص بك، وعندها يتم تحويل الثعبان إلى مجموعة كبيرة من الكرات الملونة على حسب حجمه، والتي يمكنك التهامها بسرعة حتى تتمكن من التقدم في الترتيب وازاحة الثعابين الكبيرة الأخرى الموجودة داخل ساحة اللعب.

كما كلما زاد طول التعبان وسرعته داخل لعبة silther ازدادت اللعبة صعوبة، وهنا تحتاج إلى الكثير من التركيز حتى تحافظ على مستواك داخل اللعبة، ولهذا يجب الحذر أثناء اللعب من الاصطدام بثعبان اخر برأسك، وإحذر أيضاً من أن يغدر بك أحد اللاعبين ويلف حولك الثعبان الخاص به وعندها سيرغمك على الاصطدام به وستخسر كل شئ.

ولهذا فإن لعبة silther  قدمت فكرة لعب جديدة وممتعة جدآ، خاصة عند اللعب مع العديد من اللاعبين الآخرين من خلال الإنترنت سيكون التنافس أقوى وأكثر حدة، كما يمكنك اختيار إسم الثعبان الخاص بك، وستلاحظ داخل ساحة اللعب وجود الكثير من الألوان والأشكال المختلفة لثعابين الأخرى الخاصة باللاعبين، كما يمكن للاعب قبل البدء في اللعب اختيار وتخصيص ألوان الثعبان الأفتار الخاص به قبل بدء لعبة silther.

كيفية لعبة silther سليذريو

يعد أسلوب اللعب داخل لعبة Slither بسيط وسهل للغاية فبعد أن يقوم اللاعب بإختيار إسم لدودة الخاصة به واختيار شكلها ولونها، يمكنه اختيار اللعب نوع اللعب إما اللعب الفردي والذي يكون من خلال تحدي اللعبة نفسها، والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي وستكون عملية التحدي صعبة من الممكن أن يغلبك جهازك.

أو يمكن للاعب إختيار اللعب الجماعي من خلال شبكة الانترنت، وبعدها يبدأ اللاعب بالتحكم بتحريك الدودة بواسطة اللمس على شاشة الهاتف داخل لعبة silther، وذلك من أجل جمع أكبر عدد ممكن من الكرات الصغيرة الملونة الموجودة في ساحة اللعب بشكل عشوائي، وبمجرد التهام الدودة لهذه الكرات الصغيرة الملونة يزداد طول الدودة.

كما يمكن للاعب زيادة سرعة الدودة داخل لعبة Silther  ولكن هذا سيكلف اللاعب بعض من النقاط التي جمعها مما يعني أنه سينقص من طولك، كما سيلاحظ اللاعب أثناء اللعب وجود العديد من اللاعبين الآخرين الذين يملكون ثعابين بأحجام مختلفة، وممكن أن يكونوا أطول، ولديهم قدرات عالية لجمع نقاط كثيرة،  ولاعبين آخرين لا يمتلكون الكثير من النقاط وطولهم صغير.

وهنا يجب عليك محاولة التخلص منهم لتحقق أنت الفوز وتجمع أكبر عدد من النقاط، فكل ما عليك فعله هو محاولة القضاء عليهم من خلال صدم رؤوس الثعابين للاعبؤن الاخرين، في جسد الثعبان الخاص بك حتى تتخلص منهم، وتحصل على نقاطهم وتجمع عدد أكبر من النقاط, وعندها سيتم اخراجه من لعبة silther، ولكن كن حذراً أنت أيضاً من أن يوقع بك احد اللاعبين وتخسر في اللعبة.

ويجب عليك التخلي بالذكاء والتركيز، حتى تتمكن من أن تكون ضمن أفضل 10 لاعبين موجودين ضمن قائمة اللعبة، ولهذا فإن هدفك داخل لعبة silther هو جمع أكبر عدد من النقاط، والوصول إلى تلك القائمة، وستلاحظ في الأسفل مركزك في اللعبة وعدد اللاعبين الموجودين داخل السيرفر الذي تلعب فيه.

مميزات لعبة silther سليذريو

  • تعد لعبة silther من الألعاب البسيطة والتي نالت على شهرة كبيرة بين مافة مستخدمي الهواتف الذكية وخاصة الأجهزة التي تعمل بنظام الآيفون، حيث أن هذه اللعبة يوجد الملايين من اللاعبين الذين يلعبونها وذلك لما تحتويه هذه اللعبة على العديد من المزايا الرائعة وهي كالتالي:
  • تمتاز لعبة silther بأنها بسيطة من من حيث الفكرة والتحكم، ولكن الوصول إلى المراكز الأول ليس أمراً سهلاً، وتحتاج للكثير من الذكاء والتحدي بين اللاعبين.
  • تمتاز اللعبة بأنها تحتوي على العديد من الرسومات والمؤثرات فهي تعتمد بتصميمها على رسومات ثنائية الأبعاد، وهذا يعني أن اللعبة تمتلك تصميم مميزة جداً، سواء كان لشكل الثعابين أو شكل الخريطة.
  • تمتاز لعبة silther بأنها تحتوي على العديد من الألوان الزاهية الموجودة في كل بقعة على الخريطة، سواء فيما يتعلق بأشكال الثعابين أو في تصميم النقاط المتوهجة الموجودة داخل اللعبة، وكافة الألوان داخل اللعبة مريحة للعين.
  • تمتاز اللعبة بأنها تتوافق مع أجهزة الايفون ذات الاصدارات القديمة والحديثة، وتتوافق أيضاً مع أجهزة الكمبيوت.
  • تمتاز لعبة silther بأنها تحتوي على العديد من المؤثرات، مثل تأثير السرعة الذي يحدث عند تسريع الحركة أو التأثير الذي يحدث عندما تقضي على ثعبان داخل اللعبة، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية الرائعة.
  • تمتاز اللعبة بأنها تدعم اللعب الفردي الذي يمكن لعبه دون الحاجة للاتصال بالانترنت، كما تدعم أيضاً اللعب الجماعي والذي يحتاج للاتصال بالإنترنت.
  • تمتاز لعبة silther بأنها لا تحتاج لاتصال قوي بالإنترنت، ويمكنك للمستخدم تقليل الاستهلاك للحصول على جودة اتصال أعلى من خلال استخدام ميزة تقليل الرسوميات التي تعمل على إزالة بعض المؤثرات الإضافية، حتى يحصل اللاعب على تجربة أكثر سلاسة خاصة في حالة ضعف الاتصال بالإنترنت.

كيفية تحميل لعبة silther سليذريو

  1. في البداية قم بالضغط على رابط تحميل Slither.io APK برابط مباشر الموجود في نهاية المقال.
  2. وقم بالبحث داخل الرابط عن لعبة silther وقم بالضغظ على زر Install أو تثبيت لبدء تحميل اللعبة وتثبيتها على هاتفك الايفون.
  3. بعد أن تتم عملية التحميل بالشكل الصحيح قم بالضغط على زر Play لبدء تشغيل لعبة الثعبان على جهاز الايفون.
  4. وقبل البدء بالعب يمكنك اختيار الاسم الذي تريد أن تظهر به بين اللاعبين، وأيضاً قم بإختيار شكل ولون الثعبان الذي تريد أن تلعب به، ومن ثم اضغط على Play Online للعب الجماعي من خلال الانترنت.
  5. ويمكن للاعب أيضاً اختيار اللعب الفردي  وستدخل في مواجهة الذكاء الاصطناعي.
السابق
متطلبات تشغيل لعبة pubg new state للاندرويد 2023
التالي
تحميل ببجي نيو ستيت للأندرويد PUBG New State 2022 برابط مباشر

اترك رد

x