العاب اندرويد

تحميل لعبة rise of kingdoms مهكرة للاندرويد 2022 اخر اصدار

تحميل لعبة rise of kingdoms مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة rise of kingdoms أصبح الكثير من الناس مولعين بألعاب الحرب والقتال الحديثة والتي تحاكي تفاصيل الحرب بكل دقة وكأنها واقعية، حيث يشعر المستخدم وكأنه بحرب حقيقية من خلال الأحداث والأسلحة والأماكن التي وفرتها لهم هذه الألعاب بفضل التكنولوجيا الرائعة.

بالآونة الأخيرة سرقت الأنظار العديد من ألعاب القوى والحرب وأصبحت ملاذاً للكثير من الشباب والشابات حيث اتجهوا نحوها من أجل قضاء الأوقات والتسلية مثل لعبة فري فاير ولعبة بابجي موبايل وأيضاً اللعبة التي سنتحدث عنها في هذا المقال هي أيضاً احتلت مكانة مهمة في عالم الألعاب وهي لعبة صعود الممالك.

Rise of Kingdoms:

تعد لعبة صعود الممالك أحد الألعاب الاستراتيجية فهي لعبة تدبير وتخطيط من أجل قيادة الحضارة التي تختارها من العصر الحجري حتى العصر الفيودالي هناك ثمان حضارات يمكنك الاختيار من بينها، يقوم اللاعب بخوض المعارك ضد الأعداء.

أعداد لا متناهية من الأعداء والخصوم والحروب التي تقوم من أجل توسيع حدود كل حضارة وكل امبراطورية ناشئة عليك ان تقوم بالانتصار لحضارتك و قلاعك وتعمل على تطويرها وحمايتها من هجمات الأعداء المختلفين فقد يكون أعدائك من الحضارة الصينية أو الاسبانية والكورية أو الفرنسية أو الياباني أو الألمانية بحسب اختيارك لحضارتك.

لعبة Rise of Kingdoms عندما تبدأ يكون اللاعب ليس لديه أي شيء سوى كوخ أو مزرعة وطاحونة خشبية يقتضي عليك أن تقوم بتحويل هذه الموارد المتوفرة لديك إلى مدينة كبيرة قادرة على الصمود والوقوف في وجه الأعداء وحلفائهم، سيكون أمامك ثلاث مهام أولها تشييد المباني الجديدة من أجل بدء امبراطورية جديدة.

ثم سيكون عليك أن تبدأ باستكشاف المناطق المجاورة لك من أجل رصد الأخطار الخارجية والقريبة منك ثم تبدأ بمواجهة الأعداء والبرابرة، وتعمل على بناء جيوشك وتعيين القادة، عليك أن تقوم بتجنيد العشرات من الجنرالات والقادة الأقوياء وتحسين مستوى قتالهم وتعليمهم المزيد من المهارات.

ما هي لعبة Rise of Kingdoms:

تحاكي لعبة صعود الممالك ما يقارب 12 حضارة مرت عبر الزمن، وتقدم حوالي 67 بطل تاريخي يتصارع من أجل غزو العالم حيث يكون اللاعب هو القائد الذي يجب أن يقود امبراطوريته نحو الصعود ويبدأ بتكريس حياته من أجل نمو شعبه.

من قواعد اللعبة أنه لا يتم احتساب المعركة السابقة بل يبدأ منذ انضمامك للمعركة وفي أي وقت تستطيع الانضمام كما تستطيع أن تقوم بإرسال قواتك من أجل مساندة صديقك إذا وقع بأي هجوم مضاد بشكل مفاجئ غير مرتب له من الأعداء.

توفر لعبة صعود الممالك خريطة واحدة لكافة المتحاربين ويكون كافة الشخصيات يسكنون على هذه الخريطة حيث تسمح للاعب أن يتنقل بكل حرية على هذه الخريطة حيث يكون كل شيء متاح له من الأنهار حتى الجبال والممرات الاستراتيجية التي يستخدمها من أجل أن يصل لأي منطقة يريدها اللاعب.

مميزات لعبة صعود الممالك :

كل حضارة داخل اللعبة لها مبانيها التي تمثلها وجيوشها التي تحميها وكذلك القلاع أنت أيضاً سيكون لك هذا لذلك أول شيء يجب أن تحرص عليه هو حماية كل ممتلكاتك على الخريطة التي تمثل الحضارة التي اخترتها في بداية المعركة.

تتميز لعبة Rise of Kingdoms بأنها تدفع اللاعب نحو استكشاف الأرض وتثير فضوله من أجل البحث عن الكنوز المخفية حيث سيبدأ بالتنقل واستطلاع المعابد المفقود وينفذ مهام معينة، هي توفر له فرصة عيش الحرب الحقيقية.

يتوجب على اللاعب أن يبدأ بجمع معلومات استخبارية تخص تفاصيل معينة عن الأعداء من أجل استعداد الجيش الكامل للمعركة والعمل على توفير الإمكانيات والخطط الهجومية من أجل شن الحرب وتجربة دور القائد، يتوجب على اللاعب أن يكون قائداً جيداً ومحترفاً في توزيع الأوامر على الجنود.

القائد الجيد يعد الخطط ويستعد ويوفر الخدع ويتمكن أن يكون خلف العدو ويعمل على جمع التحالفات من أجل مساندته والتمكن من السيطرة على كافة المعابر والحدود ويجب ألا ينسى بأن تقوم قواته بجمع الأخشاب من أجل اشعالها والاستفادة منها.

تنزيل لعبة Rise of Kingdoms :

سيتمكن اللاعب بعد تنزيل لعبة صعود الممالك وممارستها من تنمية روح التعاون بين الأصدقاء واللاعبين وخصوصاً عندما يبدأ بتوفير المساعدة والمساندة لهم عندما يحتاجونه لهجوم ما، سيكون من الواجب على القائد أن يوفر التواصل السهل بين الأصدقاء ونظام اللعبة يساعدهم في الترجمة التلقائية عندما تكون لغتهم مختلفة.

كما توفر اللعبة خاصية وضع المؤشرات التي تساعد في التنسيق لأي استراتيجية على الخريطة وكذلك تسهل توزيع الأدوار على الجنود والضباط، يجب المحاولة على توسيع السيطرة على أكبر عدد ممكن من المناطق على الخريطة، ويجب أن يحاول اللاعب أن يجعل مملكته أكبر حجماً.

يستطيع اللاعب أن يشتبك مع الآخرين ولابد من ذلك من أجل السيطرة على الحضارات الاخرى من خلال استخدام خطط وتكتيكات مختلفة من أجل رفع قيمة حضارتك والنصر لها، حيث

يتقمص اللاعب دور أحد الأبطال الحقيقيين الذين مروا عبر التاريخ.

وتتوفر له فرصة الاتصال بالأبطال الآخرين من أجل مساعدته في نصرة فريقه وكلما زاد هذا التواصل واستطاع القائد أن يكون جديرا بالثقة سيرفع من مستواه ويجب ألا ينسى من تحسين من قدرة فريقه وتدريبهم وتطوير مهاراتهم القتالية.

هذه اللعبة بفضل هذه الأحداث والأسرار استطاعت أن تكتسب شعبية واسعة بين الناس خصوصاً أنها تقدم تجربة حرب تاريخية جديدة من نوعها من خلال رسومات واقعية وعالية الدقة وجرافيك احترافي مناسب لعين المستخدم لساعات طويلة.

ليس على اللاعب سوى أن يبدأ بإنشاء حضارته التي سيختارها بحسب البلد التي يريد ويخنار شخصية القائد التي يريد أن يمثلها فبإمكانه أن يكون صلاح الدين أو المؤسس بيرس أو كوسونجي وهناك خيارات عدة سيتفاجئ بها، المهم أن يتمكن اللاعب من تحقيق أكبر عدد ممكن من المكاسب وضم الحلفاء إلى جانبه والابتعاد عن أي طريقة تزيد من أعدائه

هذه الاستراتيجية التي يجب أن يتبعها القائد من أجل أن يقلل أكبر قدر ممكن من الهجوم على حضارته من خلال كسب الحلفاء والابتعاد من كل ما هو مسيء للأخلاق أو الازدراء بالأديان وكذلك يجب أن يلتزم الأدب والصمت وعدم التطرق للنقاشات العنصرية أو السياسية حتى لا يفقد الأصدقاء.

السابق
تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد للكمبيوتر 2022 مجانا
التالي
تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state للاندرويد 2022 اخر اصدار

اترك رد

x