العاب اندرويد

تحميل لعبة العيش في الفضاء Planet Crafter للاندرويد و الكمبيوتر 2022 مجانا

تحميل لعبة العيش في الفضاء Planet Crafter للاندرويد و الكمبيوتر 2022 مجانا

لقد تطورت الألعاب والتقنيات المستخدمة  فيها  لدرجة تخطت فيها حدود التوقعات، وأصبحت الألعاب تقترب بدرجة كبيرة من الواقعية وذلك بعد دمج منظور الشخص الأول والشخص الثالث واستخدام جرافيك عالي، مما حسّن من الألعاب وزاد الإقبال عليها من الكبار قبل الصغار، وفي هذا المقال سنقدم إليكم إحدى الألعاب الحديثة و التي بدأت تحقق النجاح وستترك بصمة مميزة في عالم الألعاب.

تحميل لعبة The Planet Crafter للكمبيوتر والاندرويد 2022:

تعد لعبة العيش في الفضاء من الألعاب الحديثة والتي تقدم تجربة لعب جديدة للاعبين وهي متاحة بحجم صغير ويمكن تحميلها برابط واحد من ميديا فاير أو جميز العرب، وهي متاحة أيضاً على أجهزة الاندوريد، وتدور قصتها حول العيش في الفضاء وطريقة تطوير نفسك من جديد من خلال بناء قاعدة خاص فيك والبدء ببناء مملكتك الخاصة في الكوكب الجديد.

تتميز اللعبة بتصويرها الجميل للفضاء، وتجد فيه كافة التفاصيل ويبدأ الشخص بالمعاناة عند تطوير قاعدته مما يجعل اللعبة تقترب من الواقعية مع درجة عالية من المتعة خاصة للأشخاص محبي ألعاب البقاء والبناء والاستكشاف والمغامرة والتشويق.

مواقع الألعاب الخاصة بالكمبيوتر توفر لهم أضخم مكتبة ألعاب متنوعة وفيها مختلف الأنواع من الاكشن والتسلية و الترفيه والاستكشاف والبقاء وسباق السيارات و المغامرة، ولكن لعبة The Planet Crafter لها طابع مميز خاص وفكرة جديدة، تجعلك تفكر فعلياً في كيفية الحياة في الفضاء وعن مصاعب الحياة هناك وهل من الممكن أن نصل لهذه المرحلة من التفكير والتنفيذ في العيش في الفضاء  أم انه سيبقى حلم المستكشفين.

معلومات حول لعبة العيش في الفضاء The Planet Crafter

هي لعبة جديدة من تطوير شركة Miju Games، وطرحتها  الشركة للتنزيل في 24 مارس 2022، وتدعم ويندوزWin 7/ Win 8/ Windows 10 والأندرويد وهي من فئة ألعاب البقاء و المغامرات، وتدور حول فكرة البقاء في كوكب غير كوكب الأرض أطول فترة ممكنة وتعمل فيها كـ رائد فضاء ومستكشف بذات الوقت.

تعطي اللعبة اللاعب شعوراً بأنه مستكشف يحاكي بيئة الفضاء الحقيقية، وتجعله يخوض تجربة العيش في كوكب جديد غير كوكب الأرض ويبدأ بناء حياته من الصفر، فيبدأ بتجميع المواد المطلوب لبناء مملكته التي ستحميه، وسيخوض المتاعب عندما تنفذ موارده مما يعني أن موته اقترب وستكون نهايته على هذا الكوكب الغريب.

خصائص لعبة  The Planet Crafter

تقدم لعبة العيش في الفضاء تجربة مغامرة جديدة بشكل كلي على المستخدمين من خلال خوض مغامرة في كوكب مظلم ومخيف ومليء بمصاعب الحياة ويجب على اللاعب أن ينجو بنفسه ويستغل كافة الموارد الموجودة أمامه من أجل تطوير قاعدته وبناءها لتكون آمنة للعيش فيها، وعليه أن يوفر كل ما يجعله يبقى على قيد الحياة من الأكل والشرب ووسائل الحماية لنفسه حتى يضمن أن يعيش أطول وقت ممكن في الفضاء.

تعد هذه اللعبة عالم مفتوح وضخم ومليء بالإثارة والمخاوف  والارتباك ولكنها بذات الوقت ممتعة بشكل لامحدود، فاللاعب شيئاً فشيئاً سيكتسب خبرات جديدة ويطور من نفسه وشخصيته في اللعبة ويحسن من موارد الأكل وسيبدأ بتعلم كيفية تطوير أدواته وأسلحته.

تبدأ اللعبة بإرسالك على كوكب جديد ولديك مهمة واحدة وهي أن تجعل هذا الكوكب الجديد صالحاً ليعيش البشر عليه، وأن تبقى على قيد الحياة ويتم ذلك من خلال جمع الموارد وبناء القاعدة وجمع الآلات التي تجعل الكوكب مثالي للحياة من خلال خلق جو يكفي الأكسجين الذي فيه فأنت ستكون مهندس الكوكب وتكتشفه بالكامل، وستعمل على تعميره وتجعله أهل للحياة البشرية وتوفر لهم الطاقة للحياة.

متطلبات تشغيل لعبة العيش في الفضاء للكمبيوتر

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7
  • المعالج : Intel Core2 Duo 2.4 جيجا هرتز أو ما يعادله
  • ذاكرة : 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: 2 جيجا بايت VRAM
  • تخزين: مساحة متوفرة 3 جيجا بايت

الموصي به لمتطلبات النظام:

  • نظام التشغيل: Windows  7 أو أكثر
  • المعالج:  Intel HD Graphics 5000 أو أفضل ، يلزم دعم OpenGL
  • ذاكرة:  4 جيجا بايت رام
  • الرسومات:  4 جيجا بايت VRAM
  • تخزين:  مساحة متوفرة 3 جيجا بايت
السابق
تحميل لعبة rainbow six siege mobile رينبو 6 موبايل للأندرويد 2022 من ميديا فاير
التالي
تحميل لعبة offroad chronicles للاندرويد 2022 اخر اصدار

اترك رد

x