العاب اندرويد apk 2023

تحميل ببجي نيو ستيت NEW STATE Mobile للاندرويد كاملة اخر اصدار 2023

تحميل لعبة PUBG NEW STATE الجديدة للموبايل للاندرويد 2023
اطلقت شركة ببجي ستديو لعبة جديدة تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد وذلك بعد النجاح الساحق لببجي القديمة وهي اللعبة التي طورتها الشركة في السابق، حيث اطلقت الشركة نسختين من العاب Battle Royale وهما لعبة ببجي القديمة واللعبة الأخرى الجديدة التي نتحدث عنها الان.

تفاصيل تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد

تدور احداث ببجي نيو ستيت للاندرويد عن مواجهة مكونة من 100 لاعب، هؤلاء اللاعبين اما ان يكونوا افراد واما ان يكونوا مجموعات، كل مجموعة مكونة من تيم فردين او تيم 4 افراد، ساحة المعركة عبارة عن منازل ومزارع وطرق وجبال ومباني ضخمة ممتلئة بالأسلحة، يقوم اللاعبين بالبحث والحصول على الأسلحة للقتل والدفاع عن انفسهم طول فترة الجيم، في النهاية يكون الفائز لاعب واحد فقط او فريق مكون من مجموعة اصدقا

لعبه NEW STATE Mobile هي لعبة باتل رويال المشهورة في جميع دول العالم، وهي من تطويرKRAFTON ومناسبة لمختلف الهواتف وأنظمة التشغيل، وتمكنت من التربع على عرش أفضل الألعاب الاحترافية والشعبية في العالم أكمل.

تم إطلاقها لأول مرة في 2017 ومنذ ذلك الحين وهي تكتسح التقييم الأول والشهرة والاتقان من بين كل الألعاب التي سبقتها أو جاءت بعدها، ولم تستطع أي لعبة منذ ذلك الوقت أن تحصل على شهرة بابجي أو التعلق بها.

إطلاق ببجي نيو ستيت للاندرويد

بسبب هذه الشهرة العالمية التي حصدتها لعبة بابجي موبايل، قامت الشركة بإطلاق نسخة جديدة مسماة بـ PUBG: New State، هذه المرة أخذت اللعبة المتقاتلين إلى المستقبل نحو عام 2051، وبات جو اللعبة وبيئتها وأسلوبها يختلف بشكل كبير عن النسخة الأولى للعبة وكان القتال بدون سبب أما الآن فالقتال هو على إمدادات الحياة التي ستقل مع كلما تقدم الزمن.

قصة تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد 

في النسخة الجديدة في لعبه NEW STATE Mobile سيخوض اللاعب معارك ومواجهات شرسة، كما سيقاتل الكثير من اللاعبين الذين تواجدوا معه في نفس اللاعب من خلال عدة أوضاع وخرائط يمكنه الاختيار من بينها، على اللاعب أن يحسن اتخاذ التكتيكات القوية وأفضل الاستراتيجيات في القتال من أجل الفوز والبقاء على قيد الحياة حتى آخر ثانية.

  1. ستبدأ اللعبة عندما يكون اللاعبين على متن طائرة تحلق فوق جزيرة تدعى Troi ثم سيتساقط اللاعبون واحداً تلو الآخر على هذه الجزيرة المصممة باحترافية مذهلة تشعرك بالواقعية من خلال أعلى جرافيك وجودة استخدمت في تاريخ الألعاب.
  2. اللاعب يشعر داخل الجزيرة وكأن كل جزء يراه واقعي وحقيقي، الجرافيك أفضل بكثير من النسخة السابقة لـ بابجي موبايل، وسيجد الفرق واضح بالواقعية المتمثلة في تفاصيل اللعبة.
  3. تتمحور قصة لعبه NEW STATE Mobile حول عام 2051 الذي تكون كافة العناصر مصممة بأحدث التقنيات التكنولوجية، مثل السيارات الحديثة والطائرات والتصاميم الخاصة بالسيارات المذهلة للاعب، محاكاة السيارة تمت محاكاتها وكأنها حقيقية، إضافة إلى المؤثرات الصوتية والبصرية التي تمت إضافتها إلى اللعبة.
  4. قد يصل اللاعب إلى مرحلة يرغب بدخول القتال فقط من أجل قياد السيارة فهي ترفع درجة المتعة خلال القيادة بشكل لا تتخيله إلا بعد تجربتها.
  5. الجزيرة التي سيهبط عليها المتنافسون تضم الكثير من المنازل والكهوف وكذلك غابات شاسعة تم تصميمها بدقة متناهية، يمكن للاعب أن يتجول بها كما يرغب، فهي ذات مساحة تصل إلى 8X8 كيلو متر مربع، وهي مساحة كبيرة جداً.
  6. تضم الكثير من الأشجار ذات التصميم المذهل، ويمكن للاعب أن يستفيد منها من أجل الاختباء وجعلها مترس عند مواجهة الأعداء وقتالهم.

الإضافات الجديدة عند تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد

أهم ما يبحث عنه المستخدمون أو المهتمون في لعبه NEW STATE Mobile ، هي ما هي الإضافات الجديدة أو الفروقات عن النسخة الأولى، وهذا ما نريد توضيحه بشكل مفصل.

يمكن القول بكل صراحة أن هذه النسخة  في لعبه ببجي نيو ستيت للاندرويد قد تفوقت على النسخة الأولى الأصلية بشكل كبير، أولها يظهر من ناحية تصميم الشخصيات، والتي تم إعطاءها عمراً أكبر، إضافة إلى إمكانية التعديل على الشخصية بشكل أكبر من الرأس إلى الجسد وحتى الأرجل، إضافة إلى أنها وفرت الكثير من الملابس والزيات المميزة والجذابة للجميع.

من ضمن هذه الإضافات في لعبه NEW STATE Mobile للاندرويد الأسلحة الفتاكة والتي تم تصميمها بواقعية وجرافيك عالي جداً، وهي ذات الأسلحة في الإصدار العادي لكن تم زيادة دقتها وواقعيتها، إضافة إلى بعض الأسلحة الجديدة، كما تم إضافة خاصية على اللعبة وهي أن تقوم أن بتخصيص سلاحك الخاص والتعديل عليه من حيث المظهر أو قوة القتل التي يمكنك رفعها.

تم  إضافة ميزة الصواريخ وهي أنه يجب أن يسرع اللاعب من أجل الدخول إلى المنطقة الأمنة والهروب من قصف الزون وهذه يتم إطلاقها من السماء وإذا لامست الأرض ستنفجر وأنت يجب أن تهرب بشكل أسرع منها وإلا ستقتل.

التحديث الآخر استهدف scoop وعندما تستخدمه تم زيادة واقعيته من خلال الإضاءة الخافتة التي تظهر عليه إضافة إلى القياسات والأشكال الحديثة التي تم إضافتها وجعله مميزاً أكثر.

تفاصيل أكثر عن النسخة الثانية تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد

أعلنت شركة كرافتون أن لعبه NEW STATE Mobile للاندرويد خضعت إلى عملية اختبار مطولة استغرقت 8 أشهر، وبعدها أعلنت عن إطلاقها بشكل رسمي، ومن خلال الإعلانات أكدت في البداية على أن التغيير استهدف طريقة اللعبة وبعض متطلبات الأجهزة التي من المفترض أن تعمل عليها اللعبة.

كما ركز المطورون على إضافة محتوى مليء بالإثارة من أجل اللاعبين مثل سلاح  L85A3 في لعبه ببجي نيو ستيت للاندرويد، إضافة إلى الجوائز الكثيرة التي يمكنهم الحصول عليها من خلال أغطية الأسلحة والزيات والملابس كلما تقدم اللاعب في رتبته من الفوز بالقتالات المستمرة.

مميزات تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد

  • تميز الإصدار الجديد برسومات عالية الدقة وفائقة الواقعية.
  • تدعم لعبه NEW STATE Mobile للاندرويد مختلف الأنظمة الحديثة سواء أندرويد أو ايفون.
  • ضاعفت من مستوى التفاعل بين اللاعبين.
  • تم إضافة الكثير من الأسلحة ذات الإمكانيات الفائقة.
  • تم إضافة خرائط جديدة والتعديل على وقت المعركة وأصبحت تستغرق 20 دقيقة في لعبه ببجي نيو ستيت للاندرويد
  • سمحت اللعبة للتعامل بشكل أكثر واقعية مع عناصرها مثل اطلاق النار على الأبواب والمركبات والشبابيك التي ينكسر زجاجها عند اطلاق النار.
  • مثلاً يمكن دهس صنابير المياه في الأرض وسط النيران وتبدأ برش النيران.
  • زودت من معدل الإطارات في الثانية الواحدة ” معدل دقة الشاشة”.
  • أصبحت لعبه NEW STATE Mobile للاندرويد تعمل بشكل سلس للغاية على الهواتف الذكية.

أسباب تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد

هناك العديد من الأسباب التي دفعت الكثير من الأشخاص يسعون إلى تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد وتحديثها باستمرار، ولعل أبرز هذه الأسباب هي:

  • التحدي والتنافسية: توفر ببجي نيو ستيت تجربة لعب تتضمن العديد من التحديات الكبيرة والتنافسية، لذا تجد أن الكثير من اللاعبين يسعون لتحسين مهاراتهم من أجل الوصول إلى المستوى الأعلى في اللعبة وذلك عن طريق تحقيق الفوز في المعارك وتحقيق المزيد من النقاط.
  • الروح الجماعية: تدعم لعبة ببجي موبايل وضع اللعب الجماعي بل وتعتمد عليه، لذا تجد أن اللاعبين ينضمون إلى فرق من أجل التعاون معًا لتحقيق الفوز، مما يسمح للأشخاص بالتواصل والتفاعل مع الأصدقاء أو التعرف على لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.
  • التفاعل الاجتماعي: تتضمن اللعبة على نظام خاص بالدردشة يتمكن من خلاله اللاعب التواصل مع الآخرين أثناء اللعب، كما يمكن للأشخاص التحدث والتفاعل مع بعضهم أو مع اللاعبين الآخرين، مما يعزز الروابط الاجتماعية ويسمح بتكوين صداقات جديدة، ويتضاعف التنافس بينهم.
  • الجوانب الاستراتيجية: من أهم الركائز التي تعتمد عليها تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد هي الاستراتيجية واتخاذ القرارات الذكية من أجل البقاء على قيد الحياة وتحقيق الفوز، لذا يجب على اللاعب دائماً التفكير بشكل ذكي في استخدام الموارد المتاحة له وكذلك عليه اختيار الوقت المناسب للهجوم أو الدفاع.

بهذا نكون قد تحدثنا بشكل مفصل حول تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد وأبرز ميزات اللعبة وأهم الأسباب التي تدفع اللاعبين للاستمرار في لعبها وتحديثها كلما تم الإعلان عن إصدار جديد وذلك عبر موقع دليلك.

Download PUBG NEW STATE For Iphone And Android

تحميل لعبة ببجي 2 للموبايل الجوال

الاستخدام : مجاني
الحجم : حسب الجهاز
المطور : ببجي ستديو
الإصدار : احدث اصدار 2021
تحميل لعبة ببجي نيو ستات للأندرويد : Download PUBG 2 For Android
تنزيل لعبة ببجي نيو ستات للأيفون : خلال ايام
انتهي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
السابق
تحميل لعبة efootball 2022 للكمبيوتر للاندرويد كاملة ميديا فاير
التالي
تحميل لعبة car for sale simulator الايفون برابط مباشر 2023

اترك رد

x